للدعم الفني يمكنكم التواصل معنا عن طريق مركز الإتصال الخاص بالنفاذ الوطني الموحد على الرقم : 8001221111
أو حساب تويتر : NIC_Care@
أو البريد الإلكتروني: Support@nic.gov.sa
في حال تم التوثيق بنجاح وكانت المشكلة في الوصول لخدمات مقدم الخدمة نأمل التواصل مع الدعم الفني لمقدم الخدمة
إيمانًا بأهمية توفير تجربة مستخدم فريدة، وحرصًا من الهيئة على تقديم أفضل مستويات الخدمة، مع الالتزام بالمحافظة على سرية وخصوصية بيانات المستخدم، فإن إدارة المنصة/التطبيق تلتزم بتوفير آليات سهلة وفعالة لاستقبال الشكاوى ومعالجتها بأمان وسرعة.
يحكم دليل استقبال الشكاوى الأسلوب الذي تقوم به الهيئة للاستماع لآراء وملاحظات المستخدمين ومعالجة الشكاوى بشكل فعال.
توفر المنصة عدد من القنوات المختلفة لاستقبال الشكاوى، يرجى التواصل مع أحد قنوات التواصل المعتمدة الموضحة في الجدول أدناه حال واجهتك أي مشاكل أو تحديات خلال استخدام المنصة/التطبيق:
القناة | اتصال | ساعات العمل | وقت الاستجابة |
---|---|---|---|
مركز الاتصال | 8001221111 | 24/7 | 60 ثانية |
حساب منصة X | NIC_Care@ | 24/7 | 120 دقيقة |
البريد الإلكتروني | Support@nic.gov.sa | 24/7 | 60 دقيقة |
بمجرد استلام الشكوى، سيتم إنشاء تذكرة بالشكوى وإرسال رسالة تأكيد استلام إليك (SMS). ستحتوي هذه الرسالة على الرقم المرجعي الخاص بالتذكرة المتعلقة بالشكوى. يمكنك استخدام هذا الرقم المرجعي للإشارة إلى الشكوى في المستقبل.
يكون استقبال الشكاوى عبر القنوات المعتمدة لتقديم الشكاوى الخاصة بالمنصة/التطبيق، ويتم حل الشكوى المقدمة خلال فترة 15 يوم عمل.
نحرص على معالجة جميع الشكاوى الواردة عبر القنوات المعتمدة لاستقبال الشكاوى الخاصة بالمنصة/التطبيق، وفي حال عدم رضاك عن الحل المقدم، يُمكنك تصعيد الشكوى من خلال الهاتف المجاني لمركز الاتصال عبر الرقم 8001221111.
حيث سيتم تسجيل رقم الشكوى الخاص بك وإحالتها إلى الفريق المختص للتعامل معها، والرد في غضون فترة لا تتجاوز 5 أيام عمل.