اتفاقية مستوى الخدمة

سعياً من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي إلى تحقيق رضا العملاء وحرصاً على تمكين العميل من الاستفادة الكلية من الخدمات المقدمة من قبل الهيئة، والارتقاء بجودة الخدمات في جميع الأوقات، وتقديم الدعم اللازم في أسرع وقت ممكن، نقدم لكم مستوى الخدمة والمعايير المتعلقة بالخدمات المقدمة، وتتم مراجعة أداء الخدمات المقدمة دورياً وتحسينها باستمرار.

المساعدة والدعم الفني

يتم تقديم الدعم الفني عن طريق استقبال البلاغات عبر قنوات التواصل المتاحة على مدار الساعة 24/7.

الملاحظات والشكاوى

نسعد باستقبال ملاحظاتكم التي تسهم في تحسين تقديم الخدمة واستقبال الشكاوى في حال عدم الرضا عن الخدمة المقدمة لكم عبر القنوات المتاحة للعميل.

قنوات التواصل

تتم الاستجابة للبلاغات والاستفسارات والشكاوى المقدمة عبر قنوات التواصل المعتمدة ومعالجتها وفقاً للآتي:

القناة اتصال الوقت المتوقع للاستجابة الوقت المتوقع للمعالجة
مركز الاتصال 8001221111 60 ثانية خلال (15) يوم عمل
البريد الإلكتروني Support@nic.gov.sa 60 دقيقة خلال (15) يوم عمل
منصة (X) NIC_Care@ 120 دقيقة خلال (15) يوم عمل

الخصوصية وسرية المعلومات

تحرص الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي على الحفاظ على خصوصية وسرية معلومات المستخدمين، وتطبيق السياسات المتعلقة بخصوصية البيانات، ولمزيد من التفاصيل بالإمكان الرجوع إلى سياسة الخصوصية

قيود الاستفادة من الخدمات

لا يتم احتساب مستويات الخدمة في الحالات الآتية:

  • انقطاع الخدمة الناتج عن طرف ثالث.
  • القوة القاهرة أو الحالات الخارجة عن حدود مقدم الخدمة أو في حال حدوث أوضاع كارثية في مرافق مقدم الخدمة.
  • الانقطاع المخطط له للخدمات المقدمة والناتج عن أعمال الصيانة.
  • في حال تقديم العميل بيانات خاطئة إلى مقدم الخدمة.

في حال تقديم العميل بيانات خاطئة إلى مقدم الخدمة.

مستوى الخدمات المقدمة

يتم تقديم الخدمات وفق المستويات التالية:

الخدمات المدة الزمنية لإتمام الخدمة توفر الخدمة
خدمة الوصول إلى الخدمات الحكومية والخاصة فوراً 24/7
خدمة التحقق من خلال السمات الحيوية فوراً 24/7